تمتلئ الموضوعات الشائعة في الفن المسيحي على العديد من الرموز المسيحية ولقد صاحب هذا الفن منذ بداية الفن الوثني الا ان المسيحيين اضافوا عليها اللمحة الوثنية فظهر ذلک في الموضوعات المصورة سواء على اسقف او جدران او حنايا او ارضيات الکنائس کما اختلف اختيار نوع وشکل الرمز الذي صور على الارضية عنه في الحوائط والسقوف کجانب من جوانب الفن المسيحي.
El Sawy, Samah. (2006). الرموز المصورة على فسيفساء الکنائس في الفترة ما بين القرن الرابع والسابع الميلادي "دراسة اثرية ". حولية الاتحاد العام للآثاريين العرب "دراسات فى آثار الوطن العربى", 9(1), 84-115. doi: 10.21608/cguaa.2019.38813
MLA
Samah El Sawy. "الرموز المصورة على فسيفساء الکنائس في الفترة ما بين القرن الرابع والسابع الميلادي "دراسة اثرية "", حولية الاتحاد العام للآثاريين العرب "دراسات فى آثار الوطن العربى", 9, 1, 2006, 84-115. doi: 10.21608/cguaa.2019.38813
HARVARD
El Sawy, Samah. (2006). 'الرموز المصورة على فسيفساء الکنائس في الفترة ما بين القرن الرابع والسابع الميلادي "دراسة اثرية "', حولية الاتحاد العام للآثاريين العرب "دراسات فى آثار الوطن العربى", 9(1), pp. 84-115. doi: 10.21608/cguaa.2019.38813
VANCOUVER
El Sawy, Samah. الرموز المصورة على فسيفساء الکنائس في الفترة ما بين القرن الرابع والسابع الميلادي "دراسة اثرية ". حولية الاتحاد العام للآثاريين العرب "دراسات فى آثار الوطن العربى", 2006; 9(1): 84-115. doi: 10.21608/cguaa.2019.38813